الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور: المرشح نبيل الزعتري جال في الغازية وزار مستشفيات في صيدا والتقى روابط عائلات : الإنتخابات محطة وفي 16 أيار ينتهي كل شيء

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: المرشح نبيل الزعتري جال في الغازية وزار مستشفيات في صيدا والتقى روابط عائلات : الإنتخابات محطة وفي 16 أيار ينتهي كل شيء

Sidonianews.net

------------

اكد المرشح المهندس نبيل الزعتري ان "الانتخابات محطة من المحطات السياسية, وفي 16 ايار ينتهي كل شيء ويجب ان تعود الناس لبعضها البعض وتعود الالفة والمودة بين الجميع لان المهم بالنسبة لنا مدينة صيدا اولا" واخيرا". 

كلام المهندس الزعتري جاء خلال اللقاءات والجولات والاجتماعات التي يعقدها مع العائلات وروابط العائلات الصيداوية, حيث التقى خلال جولاته رابطة ال البعاصيري في منزل رئيس الرابطة السيد سليم بعاصيري , والبابا وعزام وفقيه وحيدر وعدد من افراد عائلة النعماني .

كما زار الزعتري "مركز لبيب الطبي" في صيدا والتقى المدير العام السيد معين ابو ظهر , كما زار "مستشفى الراعي" جنوب صيدا والتقى الدكتور نبيل الراعي وعدد من افراد الطاقم الطبي وذلك في منزل الدكتور عادل الراعي,  ومستشفى حمود والتقى "رئيس مجلس إلادارة والمدير العام" الدكتور ابراهيم عميص, ومستشفى صيدا الحكومي والتقى رئيس مجلس الادارة الدكتور احمد الصمدي وجمع من الاطباء .

كما قام المهندس الزعتري بجولة في بلدة الغازية جنوب صيدا حيث زار العائلات الصيداوية المقيمة في البلدة ودخل الى معظم البيوت وجالس الاهالي واطلع على اوضاعهم شارحا الاسباب التي دفعته الى الترشح وتمنى له الاهالي الفوز في هذه الانتخابات .

 الزعتري عرض خلال جولاته ولقاءاته لمبادىء برنامجه الانتخابي في مدينة صيدا كمرشح "مستقل" الى جانب النائب ابراهيم عازار في جزين . مشددا على" ان قراري كان وسيبقى "مستقل" وإن حالفنا الفوز بالانتخابات والوصول الى الندوة البرلمانية فإن اولوياتي ستكون متعلقة بقناعاتي وسأعمل مع كل من يشبهنا على اقرار القوانين التي تحمي المواطن وتعيد له حقوقه المهدورة إن تمكنا من ذلك.. من دون ان ننسى الشباب وهواجسهم الكثيرة المتعددة والمتنوعة وطموحاتهم لبلد يعيشون فيه الى جانب اهلهم ..لكن هناك صعوبات يواجهها بلدنا والكل يعرفها ونأمل بتجاوزها" ..

وشدد الزعتري على "ان مدينة صيدا هي في اعناقنا جميعا وتشكل هاجسي الاساس وسأسعى بالتعاون مع الجميع الى ابقائها واحة تلاقي وتواصل مع عمقها في الجنوب ومع شرق صيدا وجزين ومع الشوف والجبل وبيروت وكل لبنان . وسأسعى مع الجميع لتشكيل فريق عمل ونتشارك في تنميتها على كافة الصعد ,واقرار المشاريع الحيوية التي تعود بالنفع على المدينة واهلها إن شاء الله".

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

بالصور:   المرشح نبيل الزعتري جال في الغازية وزار مستشفيات في صيدا والتقى روابط عائلات  : الإنتخابات محطة وفي 16 أيار ينتهي كل شيء

2022-04-23

دلالات: