الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور : المرشح نبيل الزعتري يلتقي رابطتي حجازي وحبلي في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : المرشح نبيل الزعتري يلتقي رابطتي حجازي وحبلي في صيدا

 

Sidonianews.net

---------------

 

اكد المهندس نبيل الزعتري ان "التغيير المنشود الذي يريده كل لبناني لا يحصل بكبسة زر وهو فعل تراكمي ,  والشباب هم طليعة التغيير في لبنان".

 

رابطة آل حجازي

 

كلام الزعتري جاء خلال لقائه "رابطة آل حجازي" في المدينة بحضور رئيسها السيد محمود حجازي واعضاء الهيئة الادارية وجمع من افراد العائلة .

 

وقال الزعتري "منذ لحظة ترشحي الى الانتخابات النيابية ك"مستقل" اعلنت قراري بالتحالف مع المرشح عن مدينة جزين النائب الحالي ابراهيم عازار.. وبنفس الوقت لن اكون ضمن اي تكتل نيابي وسأبقى مستقلا" في كل قراراتي .. وذلك من اجل ابقاء الانفتاح والحوار والتواصل بين كل مكونات هذه المنطقة انطلاقا من مدينتنا صيدا وجزين والجنوب ومع الاقليم والشوف".

 

مشددا على انه "في حال حالفنا الفوز فنحن سنكون في خدمة المدينة في المجلس النيابي من اجل اقرار اي مشروع فيه مصلحة لصيدا ومحيطها"...

 

وختم الزعتري "نحن منفتحون على الجميع في صيدا ولا قطيعة مع احد ان كنا داخل البرلمان او خارجه .. وسنبقى الى جانب الناس في اي موقع كنا فيه , وسنتعاون مع كافة القوى في  صيدا والجوار وسنتحاور حول كل ما يؤدي الى مصلحة المدينة".

 

بدوره شكر رئيس "الرابطة" السيد محمود حجازي المهندس الزعتري على هذا اللقاء وعلى مواقفه المتعلقة بالمدينة متمنيا له التوفيق .  وبعد ذلك جرى حوار حول كل ما تطرق اليه الزعتري في اللقاء.

 

رابطة آل حبلي

 

وكان المهندس نبيل الزعتري قد التقى "رابطة آل حبلي الاجتماعية" في منزل رئيسها المهندس أحمد صلاح حبلي في صيدا بحضور أعضاء الهيئة الادارية , حيث استعرض النقاط التي وردت في برنامجه الانتخابي.. وقال "علينا ان نكون واقعيين  ان المرحلة التي يمر فيها لبنان صعبة للغاية .. ومع ذلك سنحاول فعل اي شيء لمصلحة الناس".

 

مؤكدا "ان مدينتنا صيدا هي في رأس اولوياتنا ومصلحتها فوق اي مصلحة اخرى ونحن كنا منذ البداية قد بادرنا الى اطلاق الحوار في المدينة حول مشاريعها التنموية.. ولكن علينا ان لا ننسى إن صيدا عاصمة الجنوب وهي واحة لتلاقي كل مكوناتها .. وهذه المدينة على تواصل يومي مع محيطها".

 

من جهته شكر رئيس الرابطة المهندس حبلي المرشح الزعتري على هذا اللقاء وآرائه الانفتاحية حول مشاريع مدينة صيدا . وبعد ذلك جرى حوار تناول اهم المواضيع التي طرحها في مداخلته .

-----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : المرشح نبيل الزعتري يلتقي رابطتي حجازي وحبلي في صيدا

 

2022-04-25

دلالات: