الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : مقررات اللقاء في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات بحضور سعد والبزري وممثل الحريري وحمود : وقف جباية الإشتراكات بانتظار جواب أصحاب المولدات خلال 24 ساعة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مقررات اللقاء في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات بحضور سعد والبزري وممثل الحريري وحمود : وقف جباية الإشتراكات بانتظار جواب أصحاب المولدات خلال 24 ساعة

Sidonianews.net

---------------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

في تاريخ 3/6/2022  وبدعوة من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، عقد اجتماع في بلدية صيدا ضم النائبين الدكتور اسامه سعد والدكتور عبد الرحمن البزري وممثل معالي السيدة بهية الحريري الأستاذ علي الشريف والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وممثلين عن لجنة الشفافية وعدالة توزيع المحروقات المهندس بلال شعبان والمهندس الدكتور زياد حكواتي ، فضلا عن ممثلين عن اصحاب المولدات في صيدا وعضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح.

استهل اللقاء بكلمة ترحيب من رئيس البلدية، ومن ثم كانت مداخلات من الحضور والفعاليات

وقد اكد الجميع على ضرورة التكافل والتضامن والحرص على التعاون لفرض تسعيرة محقة وعادلة للناس تأخذ بعين الاعتبار قدرتهم على الدفع في ظل هذه الظروف الصعبة، كما وتحفظ لصاحب المولد حقه في الاستمرار بتأمين هذه الخدمة الهامة .

كما وعرض اللقاء الفارق الكبير بين التسعيرة الرسمية لوزارة الطاقة وما يجنيه معظم اصحاب المولدات من تسعيرة مرتفعة ومخالفة .

وقد تقرر ما يلي :

أولا :  وقف الجبايه وعدم قطع الاشتراك لاي سبب كان .

ثانيا :  التأكيد على الالتزام بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة .

ثالثا : انطلاقا من الاوضاع المعيشية الصعبة لا بد من ايجاد حلول منصفة لذوي الدخل المحدود وذك من خلال تنظيم قطاع المولدات .

رابعا : البلدية بانتظار جواب خلال 24 ساعة من اصحاب المولدات على الاقتراحات التي قدمت ومنها اقتراح اعتماد مبدأ الشطور في التسعير .

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مقررات اللقاء في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات  وبحضور النائبين سعد والبزري  وممثل السيدة الحريري والدكتور حمود :  وقف جباية الإشتراكات بانتظار جواب أصحاب المولدات خلال 24 ساعة

 

2022-06-03

دلالات: