الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: صيدا ودعت الفاضلة الحاجة سلوى توفيق القوام زوجة الحاج يوسف البساط ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط
بمشاركة الرئيسين السنيورة وممثل الحريري والسعودي وفاعليات...

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: صيدا ودعت الفاضلة الحاجة سلوى توفيق القوام زوجة الحاج يوسف البساط ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط

Sidonianews.net

-----------------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

ودعت مدينة  صيدا في مأتم مهيب وحزين، الحاجة الفاضلة سلوى توفيق القوام ، زوجة الفاضل الحاج يوسف البساط ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط، وذلك بمشاركة جمع كبير من الشخصيات والفاعليات .

وتمت الصلاة على جثمان الفقيدة عقب صلاة الظهر في مسجد الشهداء في صيدا حيث أم صلاة الجنازة نجلها السيد محمد وإلى جانبه شقيقه الأستاذ إبراهيم البساط والعائلة، وبمشاركة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان ومفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال وجمع من المشيعين .

بعد ذلك سار موكب التشييع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيث ووري في الثرى. وألقى المفتي الحبال كلمة رثاء بالمناسبة نوه فيها بمسيرة الفقيدة وحبها مع زوجها الحاج يوسف البساط لعمل الخير .

ثم تقبلت عائلة الفقيدة التعازي من المشيعين ومن بينهم : الرئيس فؤاد السنيورة، الرئيس سعد الحريري ممثلا بالسيد شفيق الحريري، المفتي سوسان، المفتي الحبال، النائب الدكتور عبدالرحمن البزري، النائب الدكتور اسامة سعد ممثلا بالسيد طلال أرقدان،  الشيخ ماهر حمود، الشيخ حسام العيلاني، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على راس وفد من أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، عضوالمجلس البلدي الحاج حسن الشماس ممثلا المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي السيد محمد زيدان، رئيس تجمع 11 آذار السيد مرعي ابومرعي، المسؤول السياسي لحركة أمل في الجنوب المهندس بسام كجك،  السفير عبدالمولى الصلح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف وأمين المال في الجمعية الحاج محمود حجازي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح ممثلا بنائبه المهندس عمر الدندشلي، وشخصيات وفاعليات وممثلين عن هيئات من المجتمع المدني وهيئات نقابية وإقتصادية وبلدية وإعلامية وإجتماعية وخيرية، وعائلة الفقيدة.

ويتم تقبل التعازي في صيدا  في اليومين الأول والثاني 18و19 حزيران الجاري في قاعة مسجد الشهداء في صيدا من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 8 مساء.

وتقبل التعازي في بيروت  في اليوم الثالث الإثنين 20- حزيران الجاري في مسجد محمد الأمين -  قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري – من الساعة 10 صباحا ولغاية 1 ظهرا – ومن الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 8 مساء.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا /   بالصور: صيدا ودعت الفاضلة الحاجة سلوى توفيق القوام  زوجة الحاج يوسف البساط  ووالدة نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط  بمشاركة الرئيسين السنيورة وممثل الحريري والسعودي وفاعليات...

 

2022-06-18

دلالات: