الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2022 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-6-20

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-6-20

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع


11,15 يجتمع وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه مع رئيس الاكاديمية العربية البحرية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور اسماعيل عبد الغفار، للبحث في مذكرة التنسيق والتعاون والاتفاقيات بين الوزارة والأكاديمية، في مكتبه بالوزارة. يلي الاجتماع مؤتمر صحافي.

11,30 زيارة للسفيرة الايطالية نيكوليتا بومباردييري يرافقها وزيرا الطاقة والبيئة في حكومة تصريف الاعمال وليد فياض وناصر ياسين ومديرة برنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان، لمحطة تكرير مياه الصرف الصحي في زحلة لتوقيع مشروع صيانة وتشغيل المحطة من قبل  UNDP تحضيرا لتسليمها الى السلطات اللبنانية.

12,00 مؤتمر صحافي لحركة "وعي"، بعنوان "ارقام هواتفنا ملكنا ، ممنوع تاخدوها"، في نادي الصحافة - فرن الشباك.

12,00 مؤتمر صحافي للجبهة السيادية من أجل لبنان في مقر الجبهة السوديكو (البيت المركزي لحزب الوطنيين الاحرار).

12,30 ندوة بعنوان "شباب لبنان الى أين"، تنظمها مستشفى الزهراء بمشاركة شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك وجمعية جاد - شبيبة ضد المخدرات، برعاية المدير العام لوزارة الصحة فادي سنان، في قاعة الرئيس نبيه بري في المستشفى

15,00 يعقد نواب طرابلس لقاء في مطعم الشاطئ الفضي في الميناء- طرابلس، بدعوة من النائب ايهاب مطر، يتخلله عرض لآخر التطورات وبحث في شؤون المدينة.

18,00 يكرم مجلس قضاء زحلة الثقافي نائب رئيس جامعة السوربون للعلاقات الدولية سابقا مدير كلية الهندسة في جامعة الحكمة بيروت  البروفسور انطوان جدعون، في غرفة الصناعة والتجارة والزراعة لزحلة والبقاع.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 24-6-20

2022-06-24

دلالات: