الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /هكذا علق السفير السعودي وليد بخاري على جريمة قتل الشاب السعودي في الضاحية الجنوبية وكشف قوى الأمن الداخلي
لملابسات الجريمة وتوقيف الجناة

السفير السعودي وليد بخاري( النهار) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / هكذا علق السفير السعودي وليد بخاري على جريمة قتل الشاب السعودي في الضاحية الجنوبية وكشف قوى الأمن الداخلي

Sidonianews.net

-----------

النهار

غرد سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري عبر حسابه على" تويتر" كاتبا: "‏أُثمن عاليًا جهود قوى الأمن الداخلي اللبناني بأفراده وقيادته كافة في كشف الحقائق وتسليم الجناة للعدالة في جريمة قتل المواطن السعودي المغدور الذي قتل في الضاحية الجنوبية لبيروت ".
 
 وكانت  قوى الأمن الداخلي  اعلنت انه "قرابة الساعة ٢٠،٣٠ بتاريخ 9/7/2022 وفي محلة الصفير قرب ملعب الراية، حصلت جريمة قتل المغدور (م. م. من مواليد عام 1980، سعودي الجنسية) طعنًا بواسطة سكين.

بنتيجة المتابعة والاستقصاءات التي قامت بها القطعات المختصة في سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي، تبيّن أن شقيقَي المقتول نفّذا الجريمة لأسباب عائلية وشخصية ثم فرّا إلى جهة مجهولة وهما من الجنسية السعودية:

ع. م. (من مواليد عام 1976)
ح. م. (من مواليد عام 1990)
كثّفت قطعات السرية تحريّاتها لتحديد مكان تواجدهما، وبتاريخ ١٠/٧/٢٠٢٢ توافرت معلومات عن وجودهما في إحدى الشقق في محلة الصفير.

على الفور، تمت مداهمة مكان تواجدهم من قبل دورية من فصيلة برج البراجنة بمؤازرة قوة مشتركة من قطعات سرية الضاحية، حيث جرى توقيفهما وضبط أداة الجريمة.

بالتحقيق معهما، اعترفا بإقدامهما على قتل شقيقهما لأسباب عائلية.

أحيل الموقوفان والمضبوط إلى القطعة المعنية، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

هكذا علق السفير السعودي وليد بخاري على جريمة قتل الشاب السعودي في الضاحية الجنوبية وكشف قوى الأمن الداخلي  لملابسات الجريمة وتوقيف الجناة

2022-07-12

دلالات: