الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الجماعة الإسلامية تستهجن الهجوم الممنهج على مبادرة (صيدا تواجه)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الإسلامية تستهجن الهجوم الممنهج على مبادرة (صيدا تواجه)

 

Sidonianews.net

--------------------

إستهجن المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الهجوم الممنهج على المبادرة الصيداوية الرائدة (صيدا تواجه) وكأن هنالك من يعمل بالخفاء من أجل إفشالها لتحقيق غايات وأهداف لا تمت لصيدا وأبنائها بشيء.

وأشار حمود إلى أن هذه المبادرة إنطلقت من رحم الأزمة التي يعيشها المواطنون، وهي خطوة تشكل نجاحاً بالشكل على مستوى الإجماع الصيداوي، وسنسعى جاهدين لتشكل نجاحاً بالمضمون من خلال العمل المشترك والدؤوب للتخفيف عن أهلنا في المدينة تداعيات الإنهيار الذي يعيشه لبنان.

وأكد حمود أن مبادرة (صيدا تواجه) لا تمتلك عصاً سحرية لحل كل المشكلات التي أوقعتنا بها المنظومة السياسية المتعاقبة، إلا أنها بالتأكيد تستطيع التخفيف من وطأتها إذا ما صدقت النوايا وانكفأ المثبّطون وأصحاب الشعارات الرنانة.

واعتبر د. حمود أن المبادرة لا تعني وقف أي مبادرة فرديه أو حزبية وهذا حق طبيعي، إنما الهدف الأساسي منها هو الإجتماع والإجماع على المشتركات الكثيرة التي تحتاج إلى عمل جماعي يستطيع أن يحقق ولو القليل في خدمة المدينة وأهلها.

وجدد د. حمود دعوته لكل الفعاليات والمرجعيات الصيداوية لدعم المبادرة ورفدها بالطاقات والكفاءات من أبناء المدينة لتحقق الهدف المنشود خدمة لصيدا وأبنائها.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الإسلامية تستهجن الهجوم الممنهج على مبادرة (صيدا تواجه)

2022-08-19

دلالات: