الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية جامع البحر -صيدا /بالصور : رئيس الهيئات الإقتصادية محمد شقير زار جمعية جامع البحر الخيرية وتفقد مسني دار السلام

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : رئيس الهيئات الإقتصادية محمد شقير زار جمعية جامع البحر الخيرية وتفقد مسني دار السلام

 

Sidonianews.net

------------------

زار رئيس الهيئات الاقتصادية في لبنان الوزير السابق الأستاذ محمد شقير "جمعية جامع البحر الخيرية " وتفقد مسني مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابعة للجمعية في مقرها في منطقة " الشرحبيل " –بقسطا ، بحضور رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر ونائب رئيس الاتحاد الحاج حسن فقيه والأمين العام الأستاذ سعد الدين حميدي صقر وعدد من اركان الاتحاد ومن رؤساء وممثلي الاتحادات العمالية وبعض الهيئات الإقتصادية . وكان في استقبالهم رئيس جمعية جامع البحر الأستاذ حسن صفدية وأسرة الجمعية ودار السلام  .

وفور وصوله عقد شقير لقاءً مع صفدية وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة في الجمعية وفريق عمل دار السلام ، اطلع خلالها منهم على عمل وبرامج الدار الخاصة برعاية المسنين ، وعلى الظروف الصعبة التي تعمل فيها الجمعية بسبب الأزمات التي يمر بها البلد .

بعد ذلك قام شقير برفقة صفدية والحضور بجولة على بعض اقسام مستشفى دار السلام وتفقد عددا من مسني الدار مستمعا الى شرح حول مختلف وجوه الرعاية التي تقدم لهم . قبل ان يلتقي مجموعة من نزلاء ومسني الدار ويتحدث اليهم مطلعا على احوالهم ، ومن ثم تفقد مطبخ الدار .

صفدية

وفي ختام الجولة أولمت جمعية جامع البحر على شرف شقير والحضور في واحة السلام ، حيث رحبت بهم مديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك ، والقى صفدية كلمة شكر فيها شقير على تخصيصه الجمعية ودار السلام بهذه الزيارة ، منوهاً بمواقفه وجهوده من اجل انقاذ الاقتصاد في لبنان وقال" الكل يعلم من هو معالي الوزير محمد شقير وماذا يفعل للناس وللإقتصاد في لبنان وماذا يقدم من اعمال لما فيه مصلحة الجميع ، نسأل الله تعالى أن يأخذ بيده ويحميه ويثبت خطاه من أجل الوصول الى الهدف المنشود لما فيه خدمة الناس وخدمة الوطن"  .

شقير

وكانت كلمة لشقير شكر فيها اسرة جمعية جامع البحر ودار السلام على اتاحة هذه الفرصة له ليطلع عن قرب على ما تقوم به هذه الجمعية العريقة في مجال العمل الاجتماعي والتكافلي من كل اشكال الرعاية لكبار السن ، متمنياً لأسرة الجمعية والدار المزيد من الاستمرارية والعطاء في خدمة المسنين والمجتمع والإنسان في هذه المنطقة وفي هذا الوطن .

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / رئيس الهيئات الإقتصادية محمد شقير  زار جمعية جامع البحر الخيرية وتفقد مسني دار السلام

 

2022-09-12

دلالات: