الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون إعلامية وصحافية /نقابة محرري الصحافة: حسم قدره 20% على فاتورة المخابرات الخلوية للمحررين الصحافيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / نقابة محرري الصحافة: حسم قدره 20% على فاتورة المخابرات الخلوية للمحررين الصحافيين

 

Sidonianews.net

-----------------

أشارت ​نقابة محرري الصحافة اللبنانية​، في بيان، الى أنه نتيجة الاتصالات التي أجرتها النقابة مع وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال ​جوني القرم​، وشركتي "​MTC​" و "​ALFA​"، تقرّر منح الزملاء المسجّلين على جدول النقابة حسماً قدره 20% على فاتورة المخابرات الخلوية. على أن يبدأ العمل بالحسم على خطوط ال "MTC" في 1-11-2022، أما موعد البدء بهذا الاجراء في شركة "ALFA"، فسوف يحدد لاحقاً.

 

وأوضحت النقابة، أن "الحسم يسري على كل من يحمل خطاً خلوياً ثابتاً، ومسجلاً بإسمه. ولكل مشترك الحق في الاستفادة من خط واحد، لا غير"، لافتةً الى أنه "بالنسبة لحاملي البطاقات المسبقة الدفع، فيمكن الافادة من هذا العرض بعد تثبيت خطوطهم".

 

وذكرت أنه "على الزملاء الراغبين في الاستفادة التقدم لمرة واحدة من مكاتب شركة "MTC" لابراز بطاقتهم النقابية وتثبيت الحسم على فواتيرهم أو لتحويل الخطوط المسبقة الدفع الى خطوط ثابتة، ابتداء من 1-11-2022. وسنصدر بياناً حول تاريخ بدء العمل بهذا الإجراء في شركة "ALFA".

--------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / نقابة محرري الصحافة:  حسم قدره 20% على فاتورة المخابرات الخلوية للمحررين الصحافيين 

 

 

2022-10-31

دلالات: