الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون إعلامية وصحافية /توقيع بروتوكول تعاون بين مصر للطيران ونقابة المحررين تضمن تسهيلات وحسومات على اسعار بطاقات السفر

جريدة صيدونيانيوز.نت / توقيع بروتوكول تعاون بين مصر للطيران ونقابة المحررين تضمن تسهيلات وحسومات على اسعار بطاقات السفر

Sidonianews.net

-----------------------

وقعت شركة مصر للطيران ـ مكتب بيروت بروتوكول تعاون مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في احتفال أقيم في مقر النقابة . وقد وقع البروتوكول عن الشركة مديرة مكتبها في بيروت ميرال حسين مرسي، وعن نقابة المحررين النقيب جوزف القصيفي.

 

وتضمن البروتوكول حسومات على اسعار بطاقات السفر للمحررين وأفراد العائلة من الدرجة الأولى، مع تقديم كل التسهيلات من قبل شركة مصر للطيران في المطارات التي تحط فيها. وتسيّر الشركة طائراتها على 90 بالمائة من الدول الأفريقية، تورونتو في كندا، واشنطن ونيويورك في الولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط والخليج. ونصّ على حصول المحررين على بطاقة "المسافر الدائم" والإفادة من خدماتها.

 

وفي كلمة له، شكر النقيب القصيفي السيدة مرسي و مدير مبيعات لبنان في الشركة بسام عيتاني، على التجاوب مع طلب مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية على الحسومات والمزايا التي قدمتها الشركة، منوهًا بالعلاقات التاريخية المتجذرة بين لبنان ومصر وشعبيهما على كل المستويات.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / توقيع بروتوكول تعاون بين  مصر للطيران ونقابة المحررين تضمن تسهيلات وحسومات على اسعار بطاقات السفر

2022-12-21

دلالات: