الرئيسية / الشباب والرياضة /الرياضة الاوروبية /بعد احتفالات الفوز بكأس العالم... ميسي يعود إلى تمارين سان جيرمان

جريدة صيدونيانيوز.نت / بعد احتفالات الفوز بكأس العالم... ميسي يعود إلى تمارين سان جيرمان

 

Sidonianews.net

---------------------

عاد المهاجم الدولي ليونيل #ميسي المتوّج بطلاً لمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين في كانون الأول الماضي، إلى مركز تدريب باريس سان جيرمان، وفق ما أعلن نادي العاصمة الفرنسية.

 

غادر الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات مسقط رأسه في روساريو مساء الاثنين مع أسرته وهبطت طائرته في مطار لو بورجيه شمال باريس الثلثاء.

 

ونشر حساب سان جيرمان على تويتر صوراً لوصول ميسي ولقاءه بزملائه: "ليو ميسي عاد إلى المركز التدريبي هذا الصباح بعد إنجازه في #كأس العالم".

 

بعد احتفالات ضخمة وصاخبة في بلاده بعد قيادته الأرجنتين أخيراً إلى لقبها الثالث في تاريخها ومحققًا الكأس التي طال انتظارها، استفاد أفضل لاعب في مونديال قطر من الراحة لبضعة أيام مع عائلته قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.

 

بات آخر لاعب في سان جيرمان شارك في المونديال يعود إلى التدريبات بعد أمثال الفرنسي كيليان مبابي الذي سجّل هاتريك في النهائي الناري (3-3 الوقت الأصلي، 4-2 في ركلات الترجيح)، وكذلك أشرف حكيمي الذي وصل مع المغرب إلى الدور نصف النهائي في إنجاز تاريخي أفريقي وعربي غير مسبوق، علماً أنهما عادا إلى التمارين بعد 3 أيام فقط من نهائي كأس العالم في 21 كانون الأول.

 

وشارك اللاعبان في مباراتي سان جيرمان خلال الأعياد في الدوري (الفوز على ستراسبورغ 2-1، والهزيمة في لنس 3-1) قبل أن يحصلا على عشرة أيام من الراحة.

 

يخوض فريق العاصمة الجمعة الدور الـ32 من كأس فرنسا في شاتورو، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري الأربعاء المقبل.

 

حقق ميسي بداية رائعة للدوري مسجلاً 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة ليساهم في تصدّر سان جيرمان الترتيب.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / بعد احتفالات الفوز بكأس العالم... ميسي يعود إلى تمارين سان جيرمان

 

2023-01-04

دلالات: