الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2023 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 7-1-2023

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 7-1-2023

 

Sidonianews.net

----------

الساعة  الموضوع

9,00 مؤتمر تكريمي  للشاعر الراحل   الدكتور محمد علي شمس الدين بعنوان: "شعرية محمد علي شمس الدين وموقعها من الشعرية العربية والعالمية"، بدعوة من معهد المعارف الحكمية ضمن برنامجه الدوري "منتدى النقد الأدبي" ،  برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيري، روضة الشهيدين خلف ثانوية الغبيري الرسمية، طابق 4

10,00اجتماع لـ"جمعية الزملاء الأوفياء"، في قاعة نادي الصحافة في محلة الشيفروليه، لانتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.

12,15 محاضرة يقدمها المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم بعنوان "استشراف المرحلة المقبلة"، بدعوة من "منبر المقاصد الثقافي"، في مستشفى المقاصد مبنى سنى طبارة – الطابق الاول.

 

15,00 حفل توقيع كتاب "أيام مئات في إيران قبل الثورة" لمؤلفته الدكتورة دلال عبّاس، بدعوة من دار الامير، في مسرح ثانوية حسن كامل الصبّاح – النبطية، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

 

 

15,30 اطلاق تيار المجتمع المدني المحافظ- الخط الثالث، في ندوة تعريفية مع أعضاء الهيئة التأسيسية في  الرابطة الثقافية، طرابلس.

 

20,00 حفل العشاء السنوي لنادي TMT Lebanon بمناسبة الاعياد وللاحتفال بكل ما حققه أبطال النادي من بطولات خلال العام الماضي، برعاية وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس، في مبنى بلدية حارة حريك - مطعم الثمار.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 7-1-2023

 

2023-01-07

دلالات: