الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الإسلامية تلتقي لجنة أهالي موقوفي أحداث عبرا : للافراج الفوري عن كل الموقوفين الإسلاميين وتحديداً موقوفي أحداث عبرا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الإسلامية تلتقي لجنة أهالي موقوفي أحداث عبرا : للافراج الفوري عن كل الموقوفين الإسلاميين وتحديداً موقوفي أحداث عبرا

 

Sidonianews.net

-----------------------

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً ومن أهالي موقوفي أحداث عبرا، بمشاركة رئيس المكتب الإداري لهيئة العلماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع أعين وحضور الأستاذين ابراهيم الرواس وشادي جمعة.

جرى خلال اللقاء التداول بقضية الموقوفين والمعاناة التي يعيشونها في السجون اللبنانية خاصة في ظل إنعدام الخدمات والإستشفاء وغيرها من ضروريات وبديهيات الحياة اليومية كإنعكاس لحالة الإنهيار على مستوى كل مؤسسات الدولة.

كما جرى التداول بآخر المستجدات لا سيما الخلاف القضائي بشأن إنفجار مرفأ بيروت والإفراج عن كل الموقوفين في هذا الملف بعد الضغوط الدولية والمناكفات السياسية والمحسوبيات الطائفية والمذهبية.

وتوقف المجتمعون أمام هذه الإزدواجية في التعاطي القضائي والذي يضع السلطة القضائية في خدمة أركان السلطة السياسية مما يؤثر سلباً على العدالة والشفافية والمهنية في لبنان.

وطالب المجتمعون بالإفراج الفوري عن كل الموقوفين الإسلاميين وتحديداً موقوفي أحداث عبرا، الذين تنطبق عليهم كل الشروط والمواد القانونية التي تذرّع بها القضاء للإفراج عن موقوفي إنفجار المرفأ.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : الجماعة الإسلامية تلتقي لجنة أهالي موقوفي أحداث عبرا : للافراج الفوري عن كل الموقوفين الإسلاميين وتحديداً موقوفي أحداث عبرا

2023-01-28

دلالات: