الرئيسية / أخبار صيدا /نادي روتاري صيدا /بالصور : روتاري صيدا كرّم د. منير قصير لمساهمته في حملة النادي للفحوص المجانية للعيون لـ 145 طفلاً

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : روتاري صيدا كرّم د. منير قصير لمساهمته في حملة النادي للفحوص المجانية للعيون لـ 145 طفلاً

 

Sidonianews.net

----------------------

كرّم نادي روتاري صيدا أخصائي طب وجراحة العيون الدكتور منير قصير تقديراً لجهوده ومساهمته في إنجاح الحملة التي نفذها النادي وتضمنت اجراء فحوص مجانية لعيون الأطفال من جمعيات ومدارس رسمية وشبه مجانية وشملت نحو 145 طفلاً بأعمار من 5 الى 12 سنة ، من بينهم أطفال مشمولون برعاية "جمعية أهلنا" وتلامذة من مدرسة "صيدا الإبتدائية الرسمية - الرشدية" في صيدا القديمة و"مدرسة الاصلاح الرسمية - حي البعاصيري" وتأمين نظارات طبية لنحو 110 أطفال ممن بحاجة لها.

وجرى تكريم الدكتور قصير خلال الإجتماع الدوري لـ"روتاري صيدا " في قاعة "جمعية أهلنا" في الهلالية –صيدا بحضور ممثل رئيسة جمعية أهلنا السيدة سحر الجبيلي أمين الصندوق في الجمعية الأستاذ هاني بيضاوي ، وعقيلة الدكتور قصير السيدة هيفاء وأسرة النادي.

الأسعد

وألقى رئيس النادي الأستاذ هشام الأسعد كلمة بالمناسبة استهلها بمعايدة سيدات روتاري صيدا والمرأة اللبنانية بمناسبة يوم المرأة العالمي وقال" نرحب بكم في هذا اللقاء الذي أردناه تكريماً لصديق النادي الأخ الدكتور منير قصير لجهوده في إنجاح هذه الحملة التي نفذها النادي شعوراً منه مع عائلات هؤلاء الأطفال في هذه الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها البلد"، شاكراً الدكتور قصير على مساهمته بوقته وجهده وعيادته لإنجاح هذه الحملة ، ومساندته سابقاً لروتاري صيدا في العديد من المبادرات الصحية والإنسانية التي تقع في صلب رسالة وأهداف الروتاري في خدمة المجتمع  ، متوجها بالشكر أيضاً لـ"جمعية أهلنا ، ممثلة برئيستها السيدة سحر الجبيلي وأعضاء الهيئة الإدارية على شراكتهم الدائمة مع روتاري صيدا في كل أعماله وأنشطته ، وآملاً أن تستمر بالعمل معاً يداً واحدة في خدمة المجتمع الصيداوي" ، كما شكر " أعضاء النادي الذين ساهموا في تنسيق ومواكبة ومؤازرة الحملة بكل مراحلها ".

قصير

ثم قدم الأسعد درعاً تكريمية بإسم روتاري صيدا الى الدكتور قصير الذي ألقى كلمة شكر فيها الروتاري على هذا التكريم منوهاً بمبادرته تجاه الأطفال الذين شملتهم الحملة وقال " نحن كما كل المجتمع نعيش في ظروف صعبة جداً وهذه المبادرة التي قمتم بها مهمة جداً لأنها شملت في نفس الوقت الفحص وتنفيذ ما هو المطلوب لكل حالة وفق نتيجة الفحص، اذا كان هناك حاجة لنظارات طبية يمكن أن يستفيد الطفل منها . وأشك روتاري صيدا لأنه أتاح لي هذه الفرصة للمساهمة بهذا العمل ".

بيضاوي

وتحدث الأستاذ هاني بيضاوي بإسم جمعية أهلنا، فشكر الدكتور قصير على مساهمته بهذه الحملة ، مستعيداً مساهمته السابقة في مبادرة مماثلة مع الروتاري و"أهلنا "في العام 2012 وشملت حينها حوالي 60 مسناً ومسنة . وقال" ليس جديداً علينا انسانيتك ، وان المبادرة التي قام بها روتاري صيدا وجهت اهتمامنا أكثر لموضوع فحص العيون لبقية أطفال العائلات الذين ترعاهم جمعية أهلنا . ونشكر روتاري صيدا الذي نعتز بالشراكة القائمة بينه وبين " أهلنا " والتي يشهد عليها تاريخ طويل من العمل الاجتماعي المشترك ".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / روتاري صيدا كرّم د. منير قصير لمساهمته في  حملة النادي للفحوص المجانية للعيون لـ 145 طفلاً

 

 

2023-03-11

دلالات: