الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : وفد من قادة الكشاف المسلم في لبنان جال في خان الإفرنج و أكاديمية علا وحبلي ممثلاً الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : وفد من قادة الكشاف المسلم في لبنان جال في خان الإفرنج و أكاديمية علا وحبلي ممثلاً الحريري

 

Sidonianews.net

-----------------------

زار وفد قيادي من "جمعية الكشاف المسلم في لبنان" برئاسة المفوض العام خضر سراج باشي وضم أعضاء من القيادة العامة وقادة كشفيين من مختلف المحافظات اللبنانية ، خان الإفرنج في اطار جولة سياحية قاموا بها على معالم صيدا الأثرية والتراثية بدعوة من مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة ومجلس المفوضية الذين رافقوا الوفد في الجولة  .

وكان باستقبال الوفد في خان الإفرنج مفوض عام جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي ممثلاً القائد العام للجمعية السيدة بهية الحريري .

 وألقى حبلي كلمة نقل خلالها الى الوفد تحيات السيدة الحريري وترحيبها بهم " في مدينة التعايش صيدا " ، مؤكداً على أهداف ورسالة الكشفية ودور الكشافة والشباب في تعزيز الإنتماء الوطني والعمل لخدمة المجتمع  في جميع المجالات خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها لبنان.

وبالمناسبة ، قدم حبلي للمفوض العام سراج باشي كتاب "صيدا المدينة القديمة" الصادر عن مؤسسة الحريري والذي يوثق ويشهد لعراقة وتراث مدينة الـ6000 عام .. صيدا .

بعد ذلك رافق حبلي الوفد في زيارته لدار آل حمود التراثي - مدرسة عائشة أم المؤمنين سابقاً حيث مقر "أكاديمية القيادة والتواصل – علا" التابعة لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة واستمعوا من السيدة نسرين زنتوت (من قِبل المؤسسة) الى شرح عن تاريخ المبنى ونشاط الأكاديمية .

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : وفد من قادة الكشاف المسلم في لبنان جال في خان الإفرنج و أكاديمية علا وحبلي ممثلاً الحريري

2023-03-14

دلالات: