الرئيسية / أخبار صيدا /غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي /بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا محمد صالح بحث مع الملحق التجاري الاسباني في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري وفرص الاستثمار المتاحة بين البلدين

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا محمد صالح بحث مع الملحق التجاري الاسباني في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري وفرص الاستثمار المتاحة بين البلدين

 

Sidonianews.net

--------------------

 نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقر الغرفة في مدينة صيدا لقاءاً مع الملحق التجاري في سفارة اسبانيا السيد لويس مايورل بحضور رئيس الغرفة السيد محمد صالح ، رئيس مجلس الاعمال اللبناني الاسباني طلال زهر ، واعضاء مجلس ادارة عدد من اصحاب القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب .

اللقاء استهل بكلمة لرئيس غرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب محمد صالح رحب فيها بزيارة الملحق التجاري السيد لوي مايورال (Luis Mayoral) .

وقال : آمل أن يشكل لقائنا فرصة طيّبة لتمتين العلاقات الاقتصادية بيننا وبين اسبانيا في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات ويهمني ان اؤكد على العلاقات الاسبانية - اللبنانية التاريخية.

واضاف : لقد كان التواصل ولا يزال مستمرا بيننا في المجالات الثقافية والتجارية والزراعية والصناعية فكثير من رجال الاعمال اللبنانيين وجدوا في اسبانيا ملجأ آمناً لمشاريعهم واعمالهم التجارية خلال فترة الاضطرابات التي شهدها وطننا اضافة الى ان عدد من الطلاب اللبنانيين تابعوا ويتابعون دراستهم في الجامعات الاسبانية

واشار صالح الى ان تأسيس مجلس رجال الاعمال الاسباني اللبناني هو تجسيد لمواصلة هذا التواصل ودعمه خاصة من قبل اللبنانيين الذين تربطهم باسبانيا روابط إجتماعية وعلاقات عمل. 

وختم : ان تقوية علاقاتنا الاقتصادية تدخل في مصلحة بلدينا، فاننا ننتهز زيارتكم اليوم للبحث في امكانية زيادة حجم التبادل التجاري وللنظر في فرص الاستثمار المتاحة، وفي كل ما يسهل عمليات الشراكة وتبادل الخبرات في المجالات الصناعية والزراعية.

بدوره الملحق التجاري الاسباني لوي مايورال شكر لصالح استضافته هذا اللقاء منوها بعمق العلاقات التاريخية التي تربط لبنان باسبانيا وقدما شرحا حول فرص التعاون ومجالات الاستثمار في بلاده .

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : رئيس غرفة تجارة صيدا محمد صالح  بحث مع الملحق التجاري الاسباني  في إمكانية زيادة حجم التبادل التجاري وفرص الاستثمار المتاحة بين البلدين

 

2023-03-22

دلالات: