الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية إعانة الطفل المعوق /بالصور: لقاء نسائي حاشد أقامته جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني بحضور ضيفة الشرف الرئيسة عدلا سبليني زين

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: لقاء نسائي حاشد أقامته جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني بحضور ضيفة الشرف الرئيسة عدلا سبليني زين

 

Sidonianews.net

------

جمعية إعانة الطفل المعوق

أقامت جمعية إعانة الطفل المعوق  برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني  لقاءً نسائيا حاشدا (حفل "برانش" ) في مطعم   Avo  صيدا كانت ضيفة الشرف فيه رئيسة المجلس النسائي اللبناني  الأستاذة عدلا سبليني زين، وبحضور نخبة من رئيسات الجمعيات من صيدا ومحافظة الجنوب ومختلف المناطق اللبنانية،  وايضا سيدات صيدا الصديقات للجمعية والأعضاء، تتقدمهن السيدة زينة عبد الرحمن البزري والسيدة هناء لبيب ابو ظهر والسيدة مهى شفيق الحريري، والأستاذة اقبال دوغان الرئيسة السابقة للمجلس، والسيدة زهور ضافر، وسيدات في جمعيات مختلفة على صعيد لبنان.

بداية ترحيب من رئيسة الجمعية السيدة البلولي الديراني بالحضور عرضت بكلمة مختصرة نشاط الجمعية المميز الذي يستمر طيلة السنة،  ومساعدة كل  شرائح المجتمع ، إضافة إلى العلاج المجاني للاطفال ذوي الحاجات الخاصة من نطق ومشي ودعم نفسي.

 ثم رحبت  الرئيسة السيدة  البلولي الديراني  بالرئيسة  سبليني زين  التي تعمل ليلا نهارا لنهضة المجلس النسائي وتتواصل مع جمعياتها في كل المناطق.

من جهتها  رئيسة المجلس السيدة  عدلا سبليني زين كلمة أعربت فيها عن سعادتها لزيارة محافظة الجنوب العزيز على قلوب الجميع انطلاقا من عاصمته مدينة صيدا الحبيبة. وعرضت أهداف المجلس النسائي اللبناني الذي يسعىة لرفعة شأن المرأة  والطفل والإنسان بكافة احتياجاته.

 وأشادت السيدة عدلا بنشاط  السيدة اسمى البلولي ونجاحها في تحمل عبء ومسؤولية جمعية إعانة الطفل المعوق حتى أضحت من الجمعيات الهامة العاملة في مجال مد يد المساعدة والعلاج للأطفال المعوقين ومساعدتهم، مشيدة  بالعمل الجاد المثمر وشكرتها على التنظيم الملفت للحفل .

وألقت الشاعرة السيدة فوزية العبد الله قصيدة أشادت فيه بالسيدة عدلا ونشاطها والتزامها بالقيم وإدارتها الحكيمة.

 ومن ثم قدمت السيدة اسمى البلولي وأعضاء الجمعية الدرع التكريمي لرئيسة المجلس السيد  عدلا سبليني زين  التي تستحقه عن جدارة .

وأمضى الجميع وقتا ممتعا كما وشكرت إدارة المطعم وخدمته المميزة وتعاونه.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني  أقامت حفل برانش بحضور ضيفة الشرف الرئيسة  عدلا سبليني زين

 

2023-05-25

دلالات: