الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 6 حزيران 2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 6 حزيران 2024

 

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

 

مواعيد اللجان النيابية

10,00  جلسة  للجنة الاعلام والاتصالات برئاسة رئيسها النائب ابراهيم الموسوي، لاستكمال مناقشة اجوبة وزير الاتصالات ومتابعة آخر المستجدات.

11,00  جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة رئيسها النائب سجيع عطية، لمناقشة موضوع سد بسري.

******

 

10,30  تطلق وزارة الصحة العامة بالشراكة مع اليونيسف،  برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض وممثل منظمة اليونيسف في لبنان ادوارد بيغبيدير، مبادرة "رايزينغ" (RISING) والبرنامج الوطني للتعليم المستمر للعاملين في الخطوط الأمامية حول النماء في مرحلة الطفولة المبكرة، في فندق راديسون بلو مارتينيز – عين المريسة.

 

11,00 ندوة بعنوان "تسليط الضوء على السياسات المالية"، ينظمها "مركز تحليل السياسات" في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)، بالتعاون مع صندوق النقد الدولي (IMF)، في مبنى الجزائري 403 حرم بيروت الجامعي.

12,00 - يستقبل  متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده، النائب الياس  جرادي.

12,00  مؤتمر صحافي لرئيس نقابة عمال المخابز في بيروت وجبل لبنان شحادة المصري،  في مقر الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان – الكولا / وطى المصيطبة – الطابق الثالث .

13,00  يستقبل رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط،  في مقر رئيس الحزب في بكفيا. 

16,30  افتتاح معرض رسومات للصحافية منى سكرية بعنوان "من يوميات غزة"، بدعوة من اكاديمية دار الثقافة – مخيم مار الياس، برعاية وحضور الدكتور غسان ابو ستة، في ملتقى السفير – مبنى جريدة السفير – الحمرا. يتضمن برنامج الافتتاح كلمة وتقديم للكاتبة تغريد عبد العال، كلمة الكاتب صقر ابو فخر وكلمة الدكتور ابو ستة.

18,30  تستضيف "الكتلة الوطنيّة" وزيرة العدل السابقة ماري كلود نجم في حلقة حواريّة ضمن برنامج "جلسة مع الكتلة"، موضوعها "كيفيّة التخلّص من دولة الإفلات من المحاسبة والانتقال من منطق اللادولة إلى منطق الدّولة"، في مقر "الكتلة الوطنيّة" الرئيسي - الجمّيزة.

19,00  مؤتمر صحافي للحنة مهرجانات البترون الدولية لاطلاق فعاليات مهرجان صيف 2024،في حضور وزير السياحة  في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار، في السوق القديم - مدينة البترون.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 6 حزيران 2024

 

2024-06-06

دلالات: