الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 22-10-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 22-10-2024

Sidonianews.net

------------

الساعة الموضوع


6,00 انطلاق قافلة من الشاحنات (15) باتجاه حاصبيا محملة بمجموعة من السلع الأساسية لمساعدة الأهالي على الصمود في بلداتهم، وللستجابة لحاجاتهم، بمبادرة من وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار وبمشاركته، وتم تنسيق هذه الشحنة بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات المحليّة والدوليّة. (نقطة التجمع أمام وزارة الشؤون –  بدارو، ووصول القافلة إلى حاصبيا التاسعة صباحا، أمام القائممقامية).

11,00 جلسة نيابية، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، لانتخاب أميني سر وثلاثة مفوضين وأعضاء اللجان النيابية.

11،00 بعد التهديدات الاسرائيلية ودحضا لمزاعم جيش الاحتلال لتبرير الاعتداء على المؤسسات الطبية والصروح الصحية، تدعو ادارة مستشفى الساحل الطبي الجامعي وسائل الاعلام المحلية والعالمية الى جولة في المستشفى.

 11,00  يتفقد المدير العام للطرق والمباني المهندس علي حب الله مركز جرف الثلوج في فاريا، في اطار الاستعدادات والتحضيرات الضرورية والخطوات العملية لمراكز جرف الثلوج، وجهوزية الآليات في سياق تأكيد ضرورة تنفيذ الخطط الاستباقية، وذلك بتكليف من وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي خمسه.

12,30  جولة لوزير  الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال وليد فياض الى محطة مياه ضبيه، يرافقه ممثل اليونيسيف  Edward Beigbeder لتسليم معدات من اليونيسيف لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، في اطار الاستجابة للوضع الحالي (الحرب والكوليرا).

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 22-10-2024

 

 

2024-10-22

دلالات: