الرئيسية / أخبار لبنان /الدكتور بسام حمود زار المنطقة التربوية في سراي صيدا مطلعا على موضوع التسجيل في المدارس مع عباس وحنينه

الدكتور بسام حمود خلال لقائه الاستاذ باسم عباس والسيدة سمية حنينيه في سراي صيدا (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الدكتور بسام حمود زار المنطقة التربوية في سراي صيدا مطلعا على موضوع التسجيل في المدارس مع عباس وحنينه

الدكتور بسام حمود زار المنطقة التربوية في سراي صيدا مطلعا على موضوع التسجيل في المدارس مع عباس وحنينه

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا

مع بداية العام الدراسي الجديد زار نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود المنطقة التربوية في الجنوب في سراي صيدا حيث التقى رئيسها الاستاذ باسم عباس ورئيسة الدائرة التربوية في صيدا السيدة سمية حنينه بحضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.

واطلع د. حمود على تفاصيل انطلاق العام الدراسي الجديد في ظل ضغط التسجيل الذي تعيشه المدرسة الرسمية بسبب انتقال أعداد كبيره من تلامذة المدارس الخاصة اليها، اضافة الى وجود أعداد كبيرة من الطلاب الفلسطينيين والسوريين وضرورة استيعابهم حتى لا يحرم طالب من حقه في التعلم.

واستفسر د. حمود عن المذكرات الإدارية الصادرة من وزير التربية بخصوص اهلنا الفلسطينيين والسوريين فأكد الاستاذ باسم ان تعميم الوزير يقضي باستيعاب كل الطلاب وفق آلية معينة تلحظ الدوامين الصباحي والمسائي بحيث لا يبقى طالب خارج مقاعد الدراسة متمنياً على اهلنا وخاصة السوريين تفهم الواقع وامكانيات المدرسة الرسمية في استيعاب الأعداد الهائلة من الطلاب.

2017-09-20

دلالات: