الرئيسية / أخبار لبنان /بالصور : باربي العرب النجمة كنزة مرسلي والعمل المنتظر مع شركة لايف ستايلز ستديوز

باربي العرب النجمة كنزة مرسلي والعمل المنتظر مع شركة لايف ستايلز ستديوز (الصورة عن فايس بوك كنزة مرسلي)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : باربي العرب النجمة كنزة مرسلي والعمل المنتظر مع شركة لايف ستايلز ستديوز

بالصور : باربي العرب النجمة كنزة مرسلي والعمل المنتظر مع شركة لايف ستايلز ستديوز

 

 

Music Nation

 

وصلت النجمة كنزة مرسلي ترافقها والدتها إلى لبنان حيث عقدت إجتماعات عمل متعددة مع إدارة شركة “لايف ستايلز ستديوز” بحضور رئيس مجلس الإدارة حيث تم إعداد الخطة التنفيذيّة الخاصّة بعمل كنزة الفنّي الجديد “ملكة سبأ” الّذي تنتجه الشركة.

 

زيارة كنزة ستدوم لبضعة أيام تغادر بعدها إلى الجزائر ثم تعود إلى بيروت لتصوير “ملكة سبأ” مع المخرج المبدع فادي حداد الذي شرح قصة الفيديو المنوي تصويره خلال لقاء عمل في مكاتب شركة Retina Films.

 

نشير إلى أن كنزة تُعد من أهم وأشهر الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي ولديها خامة صوتية جميلة جداً ويتوقع منها أن تصبح نجمة منافسة على الصف الأول.

 

وكما عودتنا في إنتاجاتها السابقة ، تحرص “لايف ستايلز ستديوز” على تقديم الدعم للفنّانة الجزائرية الشابة على أكثر من صعيد إنتاجي كان أو ترويجي وإعلامي، فالشركة الراقية لطالما حرصت على مساندة المواهب الفنّيّة الواعدة.

 

هذا وقد إلتقت كنزة بالنجم العربي وليد توفيق بدعوة من الشركة المنتجة وقد هنأها توفيق على أغنيتها الجديدة “ملكة سبأ” متمنيا” لها النجاح ومعربا” عن محبته الكبيرة لشركة لايف ستايلز ستديوز التي انتجت له العديد من الأعمال الناجحة .

2017-11-10

دلالات: