الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 25 كانون الاول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 25 كانون الاول 2017

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات ليوم الاثنين 25 كانون الاول 2017

الساعة الموضوع

 

8,00 يترأس متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس قداس عيد الميلاد المجيد، في كاتدرائية مارجاورجيوس - في الزاهرية - في طرابلس. ويستقبل المهنئين بالعيد، بعد القداس مباشرة من الثانية عشرة ظهرا وحتى الثانية بعد الظهر، من الرابعة عصرا حتى السابعة مساء، في قاعة الظهور الإلهي الملاصقة لمبنى المطرانية من جهة طوارئ مستشفى النيني.

 

***********************

 

الاحتفال بالميلاد في كاتدرائية النبي ايليا - ساحة النجمة

 

9,00  صلاة سحر العيد.

 

10,30 القداس الالهي.

 

**********************

 

9,00 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده خدمة صلاة السحر، والقداس الإلهي عند العاشرة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس - بيروت. وعند السادسة مساء يستقبل المهنئين، في دار المطرانية حتى الثامنة مساء.

 

************************

 

الاحتفال بالميلاد في بكركي

10,00 قداس العيد

11,00-12,00 معايدات

16,00-18,00 معايدات

 

*********************

 

10,00   لقاء اسلامي تضامنا مع فلسطين، ورفضا لقرار "ترامب"، في مقر الجبهة الرئيسي - بئر حسن - بناية تاجكو - بجانب السفارة الكويتية - الطابق الثاني.

 

10,30 يترأس المطران ميشال قصارجي قداس الميلاد وإضاءة شعلة المجوس في كاتدرائية الملاك رافائيل الكلدانية في بعبدا - برازيليا. يلي القداس تبادل التهاني في نادي الشبيبة الكلدانية.

 

11,00 يترأس راعي أبرشية كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم،  المطران كيرلس سليم بسترس، في مطرانية بيروت للروم الكاثوليك.

 

11,00 قداس العيد في كاتدرائية مار جرجس - بيروت، يترأسه رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، يليه استقبال للمهنئين في صالون الكاتدرائية حتى الاولى من بعد الظهر. (وايام: الثلاثاء من الحادية عشرة قبل الظهر حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، ومن الرابعة عصرا حتى السابعة مساء، الأربعاء من الرابعة بعد الظهر لغاية السابعة مساء.

2017-12-25