الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /فادي الهاشم في المستشفى ووضعه القانوني يحسم غداً

فادي الهاشم ونانسي عجرم

جريدة صيدونيانيوز.نت / فادي الهاشم في المستشفى ووضعه القانوني يحسم غداً

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / فادي الهاشم في المستشفى ووضعه القانوني يحسم غداً

 

 

موقع المستقبل

لا يزال فادي الهاشم زوج الفنّانة نانسي عجرم يخضع للعلاج في مستشفى "الحياة" في بيروت، بعد أن نقل إليها مساء أمس الأحد، بانتظار عرضه على التّحقيق يوم غدٍ الثلاثاء.

ولم يعرف بعد ما إذا كان سيصدر قرار باستمرار توقيفه أو الإفراج عنه، خصوصاً بعد كشف مصادر قضائية لمحطّة MTV، أنّ القتيل الذي أرداه أصيب بـ16 رصاصة، وأنّ المسدّس الذي كان يحمله خلبي.

وفي التفاصيل التي كشف عنها التحقيق، فقد أصيب فادي بالهلع بعد اتّجاه الشاب الذي اقتحم منزله إلى غرفة بناته، فبدأ بإطلاق النار بصورة هستيريّة، وأصاب القتيل بعدّة رصاصات كان من بينها واحدة قاتلة.

وقد أكّد خلال التّحقيق معه، أنّه لم يكن يعلم أنّ المسدس الذي كان بحوزة الشّاب القتيل مجرد مسدس صوتي، وأنّه خشي على بناته فقام بإطلاق النار بدون وعي.

وخلال التّحقيق معه، أصيب الهاشم بارتفاع حاد في الضّغط، ما استلزم نقله إلى مستشفى "الحياة"، تحت حراسة أربع عناصر أمنيّة، بعد أن سمحت القاضية غادة عون بنقله موقوفاً من فصيلة زوق مصبح إلى المستشفى، على أن يتخذ قاضي التحقيق نقولا منصور، الثلاثاء، قراره بتركه رهن التحقيق أو بتوقيفه، وذلك بعد إطلاعه على الملف كاملا وعلى أفلام كاميرات المراقبة.

يبقى أن نذكر أنّ إعلاميين وفنّانين وسياسيين تضامنوا مع الهاشم، واعتبروا أنّ ما أقدم عليه هو ردّ فعل طبيعي من والد يخشى على بناته، وطالبوا بالإفراج عنه فوراً.

2020-01-06

دلالات: